من هو الاكثر امانا ؟ من حيث الابراج اجمالا

من هو الاكثر امانا ؟ من حيث الابراج اجمالا

لا يمكن اعتبار ما سيذكر هنا انه حتميا لانه متوقف على دراسة الهيئة تفصيلا لكن نذكر ذلك من باب الاجمال والمؤانسة  .. أن الفلك والنجوم والكواكب ما هي الا أدوات تبعث بالاشارات التي يستقبلها البشر وقد يتأثرون بها أو لا يتأثرون مطلقاً فالعملية نسبية تماماً لا تخضع لقاعدة أو مقياس وما نحن نقوم به هو مجرد رصد للاشارات المرتبطة بتعدد فعل الخيانة الصادر عن شخص. ربما ادراكه لما يتأثر به يدفعه يوما ما الي التعقل وحسن التدبير والتصرف.

الجوزاء

برج الجوزاء برج هوائي مميز, يتميز مواليده بالذكاء الفطري والجاذبية والتفتح وبعض من الازدواجية التي قد تظهر في شخصيتهم وطريقة تعاملهم مع الأخرين. هذه الحالة الازدواجية قد تترك انطباعاً لدي البعض أنها نوعاً من أنواع الخيانة, ولكن هذا غير صحيح الا في حالات نادرة. لكن الصحيح فعلا أن وقوع كوكب الزهرة داخلبرج الجوزاء لدي أي شخص في خارطته الشخصية وخاصة اذا كان برج الجوزاء ممثلاً للبيت الخامس أو السابع فان هذا الشخص يميل الي التعدد في العلاقات الغرامية. تجده في سن الشباب كالنحل يمتص رحيق الزهرة وينتقل لغيرها ليكرر فعلته. قد يتغير مع تقدم العمر قليلاً ولكن سجل المنجمون هذه الطباع في الأشخاص الذين وجدوا لديهم هذه الوضعية.

المريخ في برج العقرب

ومن العلامات المهمة أيضا التي تشير الي تعدد علاقات الشخص العاطفية أو ميله لخيانة من يحب أن يتواجد كوكب المريخ وهو كوكب الحركة والاندفاع والعدوان بداخل برج العقرب لحظة الميلاد, وخاصة اذا كان في حركة متراجعة وليست أمامية, وعندما يكون بداخل البيت الخامس أو السابع أو الثاني عشر. هذه العلامة بالتحديد تشكل ضغطاً علي الشخص من زاوية الرغبة الجنسية المحمومة التي تبحث عن ملاذ لها في كل وقت مما قد تؤدي للاندفاع والتهور في علاقات ونزوات من ان الي أخر.

نبتون المخادع

ومن العلامات المهمة التي سجلها عدد من المنجمون أن يقع كوكب نبتون وهو كوكب الخيال والابداع والادمان وحب الشهوات والملذات بداخل أي برج مائي وخاصة الحوت والعقرب. هذه الوضعية قد تدفع الانسان للخيانة ولكن بشكل غير مباشر, فهي تدفعه للخوض في ملذات عارضة مثل ادمان المخدرات أو الكحول ومن هذا الطريق تتفتح أمامه السبل لخيانة حبيبه أو زوجه. نفس هذه الوضعية قد تدفع بالشخص في اتجاه أخر مختلف تماماً وهذه من ضمن ألغاز التنجيم فقد تدفع بالشخص الموهوب للابداع أكثر وتدخله لعالم من السحر والفن تكون نتيجته ابداعات عبقرية من نوع فريد. ومن النماذج الشهيرة التي كان لديها هذه الوضعية في عالمنا العربي الفنان وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب. فقد تواجد كوكب نبتون في لحظة ولادته داخل برج الحوت وهو نفسه برجه الشمسي وهذه وضعية مثالية لفنان مبدع لا يتكرر كثيراً.

اذن ما نخلص اليه من هذا المقال أن الخيانة من طباع الانسان السيئة ولها بعض العلامات الفلكية التي من الممكن رصدها بقراءة الخارطة الشخصية ولكن هذا لا يعني أبداً أن الخيانة باتت قدراً لا مفر منه لكل انسان لديه هذه الوضعيات فيتخذ من ذلك مبرراً لجريمته. الانسان أيها القراء الأعزاء كائن عاقل مخير في أفعاله وبيده تغيير نفسه وتصحيح أخطاءه طالما امتلك الارادة والقدرة علي الفعل.

  • برج الحمل ( 21 مارس – 20 ابريل ) :  مواليد هذا البرج يعشقون المغامرة والانطلاق، من اهم اساسياتهم الاستقلالية، ولهذا لا يفكرون قليلا في البقاء في نفس المكان كثيرا ولهذا هم دوما ما يبحثون عن الشيء الجديد، هذا الامر يجعلهم جريئين في الدخول في العلاقات الجديدة دون مبالاة ودون حذر، هم بحق بعيدو التفكير عن هذا الامر، وهذا ما يعطيهم صفة خطير على اقل تقدير ان لم نقل خطير جدا.
  • برج الثور (21 ابريل – 21 مايو )  : من الابراج الترابية، والتي يعشق مواليدها الاستقرار، ويكرهون التنقل الدائم، ويعتبر مولود برج الثور من اكثر المواليد استقرارا وحبا الى البقاء مع من يحب، بل هو في الكثير من الاحيان قد يحاول ان يجد الحلول الى المشاكل التي قد تنشأ بينه وبين شريكه حتى لا تتفاقم الامور، فهو يحب ان يبقى ملاصقا له. ولهذا يمكننا اعطاءه صفة امن
  • برج الجوزاء ( 22 مايو -21 يونيو ) : هذا المولود ينمو على حب المخاطرة، ولكن ما يثيره اكثر هو الفضول، وهاتين الصفتين تحثانه دوما على الدخول في العديد من المغامرات الجدية، والتي قد تجبره على الدخول في علاقات ما كان يجب عليه ان يدخل فيها، وهو بهذه الطباع يفسر الامر على انه فضول اكثر من كونه خيانة، ولهذا المولود فنحن نقول له انه خطير جدا في العلاقات.
  • برج السرطان ( 22 يونيو – 22 يوليو ) : قد يمكن اعتبار مواليد هذا البرج هم الاكثر امانا في حال اردنا ترتيبهم، فهم وبطبيعتهم وبشخصيتهم، دوما ما يبحثون عن العلاقة الامنة، ويقدمونها الى شريكهم ويطلبونها بالمقابل منهم، ولهذا فهي يبحثون دوما وفي حياتهم عن علاقة الحب العميقة بالنسبة لهم والتي  تجعلنهم يرتبطون بمن يحب الى الابد، بإخلاص . ولهذا يمكننا اعطاءه صفة امن .
  • برج الاسد ( 23 يوليو – 21 اغسطس ) : هو الاسد، حاد الطباع، وبذات الوقت متوهج، طبعه ملكي، ولهذا فهو دوما ما يبحث عن تلك العلاقة المتكاملة بين الطرفين، يبحث عن ذلك الشريك الذي يقدم له النصف الاخر، على جميع الاوجه، ونظرا الى ان هذا الامر قد يعتبر من المستحيل  احيانا، فهو ينتقل الى البحث عن شريك اخر حالما يكتشف ان هذا الشريك لا يعطيه ما يكمله، وهذه طريقته تجعله دائم التنقل مبررا اياها بالبحث عن الكمال، هذا المولود نعطيه صفة خطير .
  • برج العذراء ( 22 اغسطس – 23 سبتمر  ) :كم الامور المعروفة عن مولود برج العذراء انه يرتبط بإسمه كثيرا ولهذا فهو خلوق وومبدع وحساس جدا، هو يبحث دوما عن تلك العلاقة التي يرتبط فيه بالعاطفة والاحتضان والبقاء معا، هو لا يحتمل الخيانة بالمقابل، ولا يستطيع تقبلها، ومن هذا المبدأ فمن يرتبط به فهو محظوظ وان قام بخيانته فهو اقرب الى الغباء، ولهذا يمكننا ان نعطي مولود هذا الرج صفة أمن.
  • برج الميزان ( 24 سبتمر – 23 اكتوبر ) : هو الميزان، هو الشخص الذي يحقق العدالة ويقيسها ويهديها الى من يحب، هو لا يستطيع ان يتقبل الغش والخيانة وليست من صفاته، ومولود هذا البرج بطبيعته يبحث عن الوئام والارتباط في حياته، ويعشقها، يمكن لشريكه ان يشعر بالثقة، ولهذا يمكننا ان نطلق عليه صفة آمن.
  • برج العقرب (24 اكتوبر – 22 نوفمبر ) : بكل بساطة هل يمكنك ان تامن جانب العقرب؟، هو مولود ذو شخصية قوية جدا وجادة وبذات الوقت شخصية متكبرة ومتسلطة، هذا النوع من الشخصيات من المستحيل ان تتقبل اقل ذرة من الخطأ من الشريك، وفي حال ان حصل هذا الامر، فالنتيجة واضحة وهي التخلي عنه، فلا يمكن وبأي حال من الاحوال مسامحته واعطاءه فرصة اخرى، هذا المولد يحمل صفة خطير وبجدارة.
  • برج القوس ( 23 نوفمبر – 22 ديسمبر ) : هو مولود حر وحار، سريع التنقل ، لا يمكن بأي حال من الاحوال ربطه بنظام معين، وفي بعض الاحيان يحب الفوضى، ولهذا الامر هو يحب السفر، هذه الصفات تجعله يحب الاكتشاف والتعرف على الكثر من الامور والاشياء الجديدة والاشخاص، لهذا فهو ما دوما يبرر لنفسه الخيانة، ولهذا فهو يستحق صفة خطير .
  • برج الجدي ( 23 ديسمبر – 20 يناير ) : مواليد هذا البرج يعشقون التصميم والعمل الجاد، هذه الصفات تكتمل لديهم في بحثهم عن الاستقرار الذي يوفر لهم الارضية الخصبة لكي يستطيعوا القيام بهذه الاعمال، وهذا لا يتحقق لهم الا ان كانوا يعيشون في استقرا وامان، ولهذا فهم بعيدون عن الخيانة، فلا وقتهم يسمح لهم بذلك، ولا اهدافهم المرتبطة بالعمل الجاد، ولهذا فهم يستحقون صفة آمن.
  • برج الدلو ( 21 يناير- 19 فبراير ) : ما مشكلة مولود هذا البرج؟ انه ليس مغامر بالمعنى الحرفي للكلمة ولكنه طائش وبالتالي فهو يقوم بفعل العديد من الافعال التي قد تخرجت عن حدود المنطق، ومنها انه قد يكون شريكه دون البحث عن  معنى لذلك ودون حذر، ولهذا فهو بإمتياز له صفة خطير.
  • برج الحوت  ( 20 فبراير – 20 مارس  )  : مشكلته في ان عواطفه متضاربة بشكل كبير، فهو حساس جدا ولا يدرك حقيقة مشاعره وعواطفه، ولهذا فقراراته ستكون في بعض الاحيان نتيجة طبيعية لهذا التضارب وقد تؤدي فيه الى ان يرتكب بعض التصرفات الحمقاء، ولذلك هو خطير.

Comments

comments