تنبيه : التوقعات متجددة كل يومين ونيف وفق مسير القمر

مراحل القمر وتوقعاته الحالية

هلال (آخر الشهر)
هلال (آخر الشهر)

القمر حاليا في العقرب

عندما يكون القمر فى برج العقرب المائى نكون أكثر تطرفا فى تصرفاتنا فنرى أنفسنا نحب بشده أو نكره بشدة ولا نركن الى الحلول الوسط وتلعب مشاعرنا دورا رئيسيا فى الحكم على الأمور والتأثير على مزاجنا الشخصى وقد نفقد السيطرة على مشاعرنا خاصة من يجتاز منا فترة إحباط عاطفى ومن السهل هذه الفترة ان نثور فى وجه اى شخص يتعامل معنا ونشعر بسهولة بانتقاد الآخرين لنا ونتأثر من ذلك أكثر من اى وقت مضى . فى أثناء تواجد القمر فى برج العقرب تزداد الرغبة الجنسية لدينا ويصعب كبح رغباتنا الشهوانية .

القمر في برج العقرب : لا استعداد للمشاركة فالوقت مهيأ للتأمل العميق النشيط والوقت الان مشحون بالمشاعر والرغبة الجامحة وتتمثل جوانبه في الأنانية والقسوة والسعي وراء الشهوات والميول الحيوانية والتطلع إلى الإثارة والرغبة في القتال والانتصار في معركة متعطشة إلى الدماء من أجل البقاء. تنافس بلا رحمة وسخرية وحساسية وجنس بلا ترفق، يمكن أيضًا استشعار روح الثأر والغيرة والانتقام في هذه الفترة التي تثأر فيها القضايا المتعلقة بالمشاركات المالية والديون والممتلكات. وهناك عمل لقوى جهنمية جبارة . ويتطلب الان تحويل الجهد إلى حكمة حتى. في الفترة التي يمكثها القمر في برج العقرب يكون لنا اتصال بالتيارات التحتية المظلمة المدوِّمة من حولنا وبالجزء السحري من طبيعتنا. يصبح الاهتمام في هذا الوقت بالموت والميراث وقوى إعادة الولادة والتكاثر واضحا .

توصي شبكة الحكمة في هذا الوقت الترك لكل عمل او زواج سواء كان عقد قران او زفاف او ماشاكل ذلك من مهمات وضرورات ملحة وكذا ترك ختان الاطفال او الشروع باي عمل جديد وقد اشير سابقا بان القمر يمكث في كل برج يومين وعشر ساعات وثماني واربعين دقيقة تقريبا . لكن خلال فترة تواجد القمر فى برج العقرب يكون بوسعنا شراء عقار وكذلك شراء بولسية التامين أو قراءة الروايات البوليسية وكذلك مشاهدة أفلام المغامرات وكذلك خلال هذه الفترة يجب علينا ضبط أعصابنا ومحاولة منع الاكتئاب من التسلل الى أنفسنا.

والجدير بالذكر هنا انه خلال اكتمال القمر بدرا فى برج العقرب تصل مشاعرنا الى ذروتها ويكون لدينا استعداد لبعض التصرفات المتسرعة وقد تنفجر فى وجه من حولنا خاصة إذا كنا نجتاز فترة عاطفية صعبة أو أزمة عاطفية وخلال ذلك تطفى الرغبة الجنسية لدى كثير من الأفراد وتزداد مشاعر الغيرة بشكل ملحوظ وتطفى على التفكير المتزن المستقر فى تصرفاتنا ونكون أكثر ميلا للانتقام ممن أساء إلينا . ونود أن نشير أن فترة وجود القمر فى برج العقرب غير مناسبة إطلاقا لإجراء العمليات الجراحية ذات الصلة بالأعضاء التناسلية الجنسية ويزداد هذا الأمر سوءا إذا كان القمر بدرا فى هذا البرج.

توقعات الابراج وفق الهيئة الفلكية لهذا اليوم

برج العقرب ثقتكم بانفسكم كبيرة ويعمكم النشاط والتفاؤل – بوسعكم المبادرة بخطوة جديدة والدفع بمصالحكم الى الامام .

برج الميزان ثمة فرصة للحصول على مال من عمل اضافي – منكم من يسترد مالا يعود له او يعثر على حاجية مفقودة .

برج السنبلة تنشطون في السفر والاتصالات – منكم من يخرج في رحلة قصيرة للاستجمام – تعززون العلاقة مع اخ او جار .

برج الاسد تنهمكون في ادخال تعديل على مسكنكم او حديقتكم – يوم مناسب لتعزيز الروابط العائلية .

برج السرطان تزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وقضاء وقت ممتع معهم –الحظ يبتسم عاطفيا وماديا وفرص لتجربة الحظ بوسعكم التقرب من احبائكم وفرص لتجربة الحظ او اي شئ متعلق بالعاطفة او مشروع للحظ فيه مدخلية الافضل القيام به هذه الفترة .

برج الجوزاء يتراكم العمل لديكم – لا تبالغوا في جهدكم الجسماني – انتبهوا الى غذائكم وراحتكم .

برج الثور يتركز اهتمامكم حول موضوع الشراكة بانواعها شركاء عمل او حياة – يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاونا من طرف ثان او توقيع عقد .

برج الحمل تنشغلون في اعادة تنظيم ميزانيتكم والفرصة متاحة لمكسب مالي من شراكة او تعويض او ارث او قرض .

برج الحوت تنشطون في سفر او اتصال بعيد او في الدراسة وتشعرون برغبة في التقرب من احبائكم وقضاء وقت ممتع معهم .يوم مناسب لاجراء مقابلة او اجتياز امتحان . فرصة جيدة لمتابعة امور قضائية والخروج بنتيجة مرضية .

برج الدلو يتركز اهتمامكم حول عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين ويوم مناسب لمن يبحث عن عمل– بوسعكم اثبات جدارتكم والدفع بمصالحكم – حافظوا على سمعة طيبة .

برج الجدي تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء – منكم من يشارك في حفل زفاف او مناسبة سعيدة وربما للبعض تحقق بعض المشاريع عن طريق اصدقاء او مسؤولين .

برج القوس تشعرون بالتعب ينال منكم وتفتقدون نشاطكم المعهود – ضعوا سلم اولويات للعمل الضروري واخلدوا الى الراحة ربما هناك شئ مرتبط بمؤسسات يطفو على السطح وربما للبعض منكم مساعدة للاخرين وتقديم يد العون.

عمر القمر 26 يوم

Comments

comments