برج العنزة

سنة العنزة الخشبية المعروفة ايضا بسنة الحمل الخشبي والتي تبدأ من 19 فبراير 2015 وحتى 7 فبراير 2016 ستجمع اسلوب الخشب العملي وتطوره البطيء مع العنزة التي تتمتع بالابداع وطبيعة حساسة عاطفيا اضافة الى حس اجتماعي.

ابراج العنزة والارنب والخنزير سيكونوا الاكثر حظا والناس سيرغبون كثيرا بمساعدتهم. العمل الجماعي سيتحول الى اولوية بالنسبة اليهم. اذا كنت من مواليد احد هذه الابراج، حاول الانخراط مع الآخرين بشكل مستمر وشارك بالاعمال التطوعية واقضي المزيد من الوقت في التسلية والمرح.

حاول ان تتحلى بالصبر مع بداية السنة. كسوف الشمس القوي في 20 مارس سيخلق الكثير من التحديات وخصوصا مواليد التنين والفأرة والقرد وسيجعلهم يتخلون عن كل ما هو قديم لينفتحوا على اتجاهات جديدة. كل ما تخسره في هذه الفترة لن يكون مهما ولن ترتكز عليه سعادتك المستقبلية.

كل الاحداث التي ستجري في فترة خسوف القمر في 4 ابريل سيكون لها تأثيرا مباشرا على كل من مواليد الثور والثعبان والديك. العلاقات العاطفية ستظهر الى الواجهة وستتطلب اهتماما واتباها.

الخشب يشجع على التحليل المتأني للامور واعتماد الحلول العملية. النجاحات المفاجئة واردة في حال كنت صادقا ولكن لا تجعل القلق او الخوف يسيطر عليك. انت مسؤول عن كيفية التعامل مع الامور التي تصادفك. التسامح والامتنان هما قوتان خارقتان للقيام باي تحول على الصعيد الشخصي.

في شهر يونيو، الترفيه والرومنسية والابتكار وروح الفكاهة سيزرعان التفاؤل وهناك فرصة لقضاء الكثير من الاوقات الممتعة. مواليد العنزة والارنب والخنزير المشاغبون سيميلون بشدة الى انفاق الكثير من المال لتحقيق المتعة وشراء اشياء باهظة الثمن.

الهلال في 14 اغسطس مليء بالحظوظ الكبيرة في الحب وخصوصا للمواليد النمر والحصان والكلب الفاتنين. استمع الى قلبك وقم بالاشياء التي تحبها والتي تستمتع بها.

مع حلول شهر ايلول، الصراعات الدينية والسياسية ستبرز بقوة. العنزة الخشبية تشجع نهجا اهدأ فيه تعاون اكبر وتشجع على قيم مثل المحبة والتفكير المنطقي وروح التعاون الجماعي. ركز على القواسم المشتركة بينك وبين الآخرين وليس على الفوارق والاختلافات.

خسوف القمر في 27 سبتمبر سيكون بمثابة انذار وتحذير بشأن احدى العلاقات المضرة والسلبية في حياتك. ضع حدودا شخصية واحرص ان تجعل رغباتك وحاجاتك اولوية. التعلق بالماضي بسبب الخوف او العاطفة او حب التحكم سيمنعك من التطور والمضي قدما. القيام بالتحرك المناسب سيفتح امامك آفاقا جديدة في حياتك قريبا.

الآخرون سيقفون الى جانبك والانكسارات ستتحول الى نجاحات في حال كنت قادرا على التمسك بما تريد القيام به. اكتوبر سيمنحك تركيزا على العمل والخدمة وستقوم ببعض الاشياء من اجل الآخرين. الروح الايجابية ستأتيك بتحسن ملحوظ في اسواق العمل والمال وتحديدا في الشق الصحي والخدماتي.

بما ان العنزة معروفة بواقعيتها، هذا سيجعل الكثيرون يشعرون بالامان هذا العام. مهارات الخشب التي تعتبر صعبة التعلم ستلقى تقديرا ومكافآت. قم ببعض التغييرات في نمط حياتك اليومية من اجل تحسين صحتك وادعوا اصدقائك لمشاركتك في ذلك.

مع نهاية السنة، كل من مواليد الثور والثعبان والديك الذين يتمتعون بالاصرار والحس التحليلي سيحصدون تعبهم بعد صبر طويل وتخطيط متقن. يناير 2016 سيسبب تغيرا كبيرا في الطاقة لذا توقع العديد من المفاجآت المشوقة.

تعرف على خبايا برجك الصيني لهذا العام من خلال اختيار اسم برجك والاطلاع عليه.

برج الفأرة 2015 

سنة العنزة الخشبية التي ستبدأ من 19 فبراير 2015 وتستمر حتى 7 فبراير 2016 ستساعد مولود الفأرة البارع ولكن الحذر في الوقت عينه على الانطلاق في اتجاهات جديدة. الطريق في بداية العام سيكون وعرا بعض الشيء. 

كسوف القمر القوي في 20 مارس سيدفعك الى التخلي عن كل الاشياء التي لم تعد تجدي نفعا في حياتك. الاستقرار الذي يتمتع به الخشب سيساعد الفأرة على الشعور بالامان ولكن بالتحدي في الوقت عينه. وهناك بين الاسلوب العملي والابداع علاقة قوية ومتشابكة عند الفأرة. 

العنزة تحث على وجود ثقة اكبر وتعاون لتقوية مولود الفأرة الحذر والمستقل. السعي الى التغيير سيمكنك ايها الفأرة من اطلاق العنان لابداعك. من قال ان الفأرة لا يمكنها التحليق؟

برج الثور 2015 

في سنة العنزة الخشبية من 19 فبراير 2015 الى 7 فبراير 2016، برج الثور المثابر والموثوق سيختبر حوافز عالية النشاط. الوقت الذي ستقضيه على طبيعتك سيجدد روحك. 

العنزة ستساعد برج الثور في مواجهة تاثير العمل الجماعي المشحون ومع ذلك، قد يكون اختيارك احيانا اللعب بدل العمل. بعد بداية كسولة، الهلال في 18 ابريل يعدك بتجديد اي موقع قريب من قلبك. 

كن شجاعا وتنازل عن اي عادة او موقف لا يخدم مصلحتك. عقلانية الطاقة الخشبية ستدفع الآخرين الى تقدير فعلتك وستتم مكافأة تصميمك ووفاءك.

برج النمر 2015 

سنة العنزة الخشبية من 19 فبراير 2015 حتى 7 فبراير 2016 قد تجلب لك الهدوء.لا تخاف. لم تخسر حدتك و لن تصبح رقيقا. ستبقى الشخص المميز مثل ما كنت دائما. 

سرعة النمور وذكائهم واناقتهم وشجاعتهم ستتعزز بدعم من العنزة الاجتماعية. ترفض ان تكون غير شجاع اذا واجهت اية خيبة امل او تأخير في شهر مارس و ابريل. قوة افكارك قد تم اختبارها. 

عملية الطاقة الخشبية تكافأ ببطء النمو. ستشعر اكثر ثقة بنفسك وبأمالك بعد هلال 12 اكتوبر. 

برج الأرنب 2015 

رغم البداية البطيئة لهذه السنة، الا ان سنة العنزة التي ستمتد من 19 فبراير 2015 الى 7 فبراير 2016 ستعيد اليك ايمانك بالحظ واعلم ان الارنب اساسا محظوظ بطبيعته. 

مع بداية السنة، لن تكون الامور مستقرة ولكن لا تأخذها بطريقة شخصية فالعيب ليس فيك. ابرز نقطة قوتك الآن المتمثلة بقدرتك على الانخراط بسهولة مع الآخرين وستلقى دعما من طاقة المحبة التي تحملها العنزة وهذه الطاقة ستمنحك المزيد من القوة من اجل بناء علاقات متينة وطويلة الامد. 

كسوف الشمس في 20 مارس سيمنحك فرصة مهمة لوضع الأسس الصحيحة لأهدافك التي وضعتها على المدى البعيد. والخشب سيكافئك اذا تأنيت في تحليل اي علاقة او مشكلة. 

برج التنين 2015 

في سنة العنزة الخشبية التي تبدأ من 19 فبراير 2015 وحتى 7 فبراير 2016، سيكون بيد التنين المليء بالاصرار العديد من الطرق الجاذبة ليصبح لديه متابعين اوفياء. 

العنزة المسالمة تدعوك ايها التنين لان تكون متعاونا اكثر من اجل تحقيق رغباتك. الخشب الواقعي والمنطقي سيضمن لك النجاح في كل المجالات التي تملك الشغف فيها. 

كسوف الشمس الكلي في 20 مارس سيضع مواليد برج التنين على مفترق طرق وكل شخص حسب سلطته الشخصية. هناك الكثير من الامور التي سيكون مصيرها الاستسلام ولكن الامور التي ستتبقى ستكون الحجر الاساس لمستقبل مشرق. ثقة التنين في مواجهة التغيرات ستجذب اليه الحب والدعم. 

برج الثعبان 2015 

في سنة العنزة الخشبية من 19 فبراير 2015 حتى 7 فبراير 2016، ستلاحظ عودة اكثر الاشياء والاشخاص الذين ترغبهم بشدة وسوف يكونون بخدمتك لينالوا رضاك. 

ثق بأن الاستسلام او الخسارة هذه السنة ستكون لاشياء ما عدت بحاجة اليها وعلى الرغم من تهكم دهائك وذكائك الذي لا يفهمه الجميع، فودية طاقة العنزة ستجعل منك افعى ودودة. 

وبعد بداية بطيئة في اول السنة، تبدأ خبايا القدر الغامضة بالتحول الى صالحك. لا تستسلم لشكوك الافعى فبعض الامور جيدة جدا كي تكون حقيقية. 

برج الحصان 2015 

في هذه السنة القوية والهادئة للعنزة الخشبية من 19 فبراير 2015 الى 7 فبراير 2016 ، كن جاهزا لاختبار احتياطات جديدة ليس فقط في الطاقة ولكن ايضا في الصبروالتركيز ووجهات النظر. هذا سيساعدك على تخطي اي تأخيرات او احباطات محتومة. 

في السنوات الخشبية، تستغرق الامور وقتا اطول في النضج. موضوعية التحليل لدى العنصر الخشبي سيساعدك في السيطرة على غضبك وهذا سيشكل عاملا ايجابيا بما ان العنزة تقدر الدبلوماسية والعمل الجماعي بدلا من الانفراد الشخصي. 

الكسوف الكلي في 20 مارس سيمثل مرحلة حرجة في اتخاذ القرارات. على مدار السنة، ستواجه انت والآخرين تحدي الاستسلام للامور التي لم تعد تجدي نفعا. 

برج العنزة 2015 

ستجد ان سنة العنزة الخشبية المنشودة من 19 فبراير 2015 الى 7 فبراير 2016 سنة غنية بامتياز. ميول برج العنزة لجذب المساعدين سيكون قويا بشكل ملحوظ. 

توقع ان تجد الاصدقاء الوديين كيفما توجهت، وهذا سيؤدي الى تطور الوضع المهني او المادي. عليك امتلاك القدرة على السؤال. 

سيشكل كسوف الشمس في 20 مارس مرحلة دقيقة في اتخاذ القرارات. ستدعمك الطاقة الخشبية على ادارة قوى التغيير بتحليل دقيق وتخطيط عملي. ستكون سنة حل المشاكل بشكل ملحوظ لبرج العنزة المبدع السعيد. 

برج القرد 2015 

سنة العنزة الخشبية من 19 فبراير 2015 الى 7 فبراير 2016 ستكون معقدة لبرج القرد. ستتحدى العالم بطرق غير متوقعة. 

كسوف الشمس في 20 مارس سيعيد نظرك الى الوراء الى نقطة البداية التي غيرت كل شيء. حدد اهدافك مسبقا وارفض الاستسلام. النعم الاجتماعية المدعومة من العنزة ستساعدك لتكون خفيفا، حكيما وسريعا اكثر من المعتاد. 

سنوات العنصر الخشبي تشجع النمو البطيء والحلول العملية. سيكون سهلا على برج القرد الوجود في محور المشاريع التي تفتح ابواب الامكانية من خلال حسن النية والعمل الجماعي والتعاون الغير معتاد. 

برج الديك 2015 

سنة العنزة الخشبية التي ستبدأ من 19 فبراير 2015 الى 7 فبراير 2016 ستلين مولود الديك المعروف بصلابته. حبك للنظام والقواعد سيبقى قويا ولكن ستجد الانخراط في فريق والقيام بعمل جماعي امر سهل جدا. 

العنزة الهادئة والاجتماعية ستعزز فيك الميول للحكم على الآخرين فلن تكون مرتاحا مع اساليب الناس التي تتصف بعدم المبالاة وقلة الكفاءة. وتحت تأثير الخشب، ستكتشف فوائد ان تكون متسامحا اكثر. 

كسوف الشمس في 20 مارس سيعلن لك حلول الوقت المناسب للقيام بتغيير جذري في حياتك. طاقة العنزة ستساعدك ايها الديك على التخلص من كل الاشياء والافكار والاساليب التي لم تعد تصب في صالحك.

برج الكلب 2015 

سنة العنزة الخشبية التي ستبدأ من 19 فبراير 2015 الى 7 فبراير 2016 ستجمع طاقتين يلائمان شخصيتك المخلصة والتي يمكن الاعتماد عليها بكل سهولة. 

هذا لا يعني انه لن يكون هناك تحديات. التأخير والتحولات الغير متوقعة ستجعلك تشكك في مدى قدرتك على الاهتمام بالآخرين من حولك بالشكل الذي تحبه. 

كل الاحداث التي ستحصل مع اقتراب كسوف الشمس في 20 مارس ستتطلب الشجاعة والدبلوماسية. تفاؤل العنزة سيساعدك على رؤية وتقدير القيمة الحقيقية لكل ما تقوم به. حاجة العنزة الى العلاقات السعيدة مع التطور البطيء للخشب سيساعدانك على التداوي وتخطي المشاكل العائلية العالقة. 

برج الخنزير 2015 

في سنة هادئة وسلسة للعنزة الخشبية من 19 فبراير 2015 الى 7 فبراير 2016، على غيرالعادة خطواتك ليست ثابتة وانت على استعداد للقيام بالاعمال العفوية على انواعها. العنزة تومىء لك للخروج واللهو فتجاوب معها بكل معنى الكلمة. 

احذر، فانت وعلى الرغم من ذلك، لا تريد ان تستقيظ في يوم لا تجد فيه نفسك. اذا سمحت لعقلانية العنصرالخشبي بان يدير هذه الوتيرة، ستنعم بسنة مليئة بالنمو والمتعة فبرج الخنزير محبا للمرح. 

Comments

comments