أعشاب-تقوي-القدرة-الجنسية

إذا لاحظت أي مشاكل في حياتك الجنسية مع زوجك او زوجتك ، فلا تلجئي للحبوب والعقارات الكيميائية لأن الحلّ موجود في الأعشاب. إليكم هذه 5 نباتات تعزّز القدرة الجنسية عند الثنائي اي عند الرجل والمرأة :

1-كاتوبا: عشبة برازيلية مشهورة تعمل لإثارة الرغبة الجنسية و قد أثبتت فاعليتها كمنشّط جنسي لا يصحبه أي آثار جانبية.

2-جينسنج: تعزّز هذه العشبة الهرمونات الجنسية والأداء الجنسي وقد أثبتت قوتها على فئران التجارب.

3-حبوب لقاح النحل: يحتوي هذا المسحوق الذي يتم انتاجه في طلع الأزهار على 15% من البروتين والفيتامين B وعدد كبير من الأنزيمات، إضافة إلى الكالسيوم والنحاس والحديد والماغنسيوم والبوتاسيوم والصوديوم. تعمل هذه المادة على تنشيط الجسم وتعزيز القدرة الجنسية كما تقلل من الشعور بالإكتئاب.

4-الزنجبيل: يمدّ الزنجبيل بالطاقة ويحسّن الدورة الدموية إضافةً غلى احتوائه على الزنك الذي يعمل على تعزيز النشاط الجنسي، كما يعمل على تدفق الدم إلى الأطراف.

5-جنين القمح: إنه ذلك الجزء الصغير عند نهاية القشرة وهو غنيّ بالبروتينات والفيتامينات وحمض الفوليك والكالسيوم والماغنسيوم والفسفور والحديد والكبريت والبوتاسيوم والصوديوم والكروم والزنك والنحاس واليود إنزيم الليبيز والإميليز.

إن غناه بالفوسفور يعزّز القدرة الجنسية لدى الرجال كما انه مضاد جيد للأكسدة ويحمي الجسم من عملية أكسدة الكولسترول الضار ويقي من تصلب الشرايين ويحافظ على كمية الدم المتدفقة إلى العضو الذكري كما أنه يحتوي على نسبة جيدة من فيتامين B المركب المفيد للأعصاب التي تغذي الأعضاء التناسلية.

تعليقات

تعليقات